مكاتب إدارية 71 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110528
6,784,226 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,784,226 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,552 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد دايموند تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر إضافة جديدة ومذهلة إلى سكايلاين المدينة. تتكون هذه البرج الذي يتكون من 60 طابقًا من مركز للأعمال والحياة الفاخرة ، بما في ذلك مساحات المكاتب والشقق والفندق.

يتميز تصميم البرج بالأناقة والحداثة ، حيث يتميز بواجهة على شكل الماس والتي ستجذب بالتأكيد نظر المارة. ليس فقط الشكل الفريد للمبنى جماليًا ولكنه يخدم الغرض الوظيفي أيضًا. تقلل الجدران المائلة من كمية أشعة الشمس المباشرة التي تدخل المبنى ، مما يساعد على توفير الطاقة وتقليل الحاجة إلى تكييف الهواء.

سيكون دايموند تاور أيضًا موطنًا لمجموعة من وسائل الراحة للسكان والضيوف. سيتميز الفندق بمسبح على السطح يوفر إطلالات رائعة على المدينة ، في حين ستكون مساحات المكاتب مجهزة بأحدث التقنيات لمساعدة الشركات على الازدهار. وسوف تكون الشقق فسيحة وفاخرة ، مع تشطيبات عالية الجودة وأجهزة من الدرجة الأولى.

بشكل عام ، فإن دايموند تاور هو مثال بارز على التطورات الجديدة والمثيرة التي تجري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. بفضل موقعه الاستراتيجي وتصميمه المبتكر والمرافق العالمية ، فمن المؤكد أنه سيكون وجهة شعبية للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حد سواء.

Types