محل تجاري 33 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107643
2,805,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,805,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tower Diamond هو مشروع تطوير جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون البرج هو الأطول في إفريقيا ، حيث يبلغ ارتفاعه 385 مترًا ويضم 78 طابقًا. يتم تطوير المشروع من قبل الشركة الصينية CSCEC (شركة China State Engineering Corporation) ومن المتوقع أن تكتمل بحلول عام 2022.

سيكون Tower Diamond Tower تطويرًا متعدد الاستخدامات ، ويضم شققًا فاخرة ومساحة مكتبية وفندق من فئة الخمس نجوم. سيحتوي البرج أيضًا على مركز تجاري ومطاعم وصالة Sky في الطابق العلوي ، مما يوفر مناظر خلابة للمدينة.

تصميم البرج مستوحى من شكل الماس ، مع قاعدة ثلاثية تضيق تدريجيا مع ارتفاع. ستكون واجهة البرج مصنوعة من الزجاج والصلب ، مما يمنحه مظهرًا أنيقًا وحديثًا.

يعد برج Diamond جزءًا من مشروع منطقة الأعمال المركزية الأكبر (CBD) في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يصبح اتفاقية التنوع البيولوجي محورًا ماليًا وتجاريًا جديدًا في مصر ، مع التركيز على التنمية المستدامة والبنية التحتية الحديثة.

العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام والاكتظاظ في القاهرة. يتم تطوير المدينة على مساحة واسعة من الأرض ، تغطي مساحة 170 ،

Types