محل تجاري 52 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104754
11,114,236 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,114,236 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
213,735 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Amazon Development New Capital Legypt عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Diamond Tower ، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. برج Diamond هو برج سكني وتجاري فاخر يوفر تجربة معيشة فريدة لسكانها.

The Diamond Tower هو برج من 30 طابقًا يتميز بمجموعة من الشقق الفاخرة ، بما في ذلك وحدات واحدة واثنين أو ثلاث غرف نوم. يتضمن البرج أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة. تصميم البرج مستوحى من شكل الماس ، مع شكله الفريد والخارجي الفريد مما يجعله ميزة بارزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد موقع البرج في العاصمة الإدارية الجديدة مثالية لأولئك الذين يرغبون في العيش في مدينة حديثة وحيوية. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة رأس المال الإداري والمالي لمصر. تقع المدينة على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تكون موطنًا لأكثر من 6 ملايين شخص بمجرد الانتهاء منها.

يوفر برج Diamond مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يضم البرج حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح توفر مناظر خلابة للمدينة. يتضمن البرج أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك

Types