مكاتب متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دايموند تاور

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100782
7,199,720 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,199,720 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,885 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد دايموند تاور من المشاريع الحديثة التي تقوم بتطويرها شركة أمازن للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. وهو يعتبر أحد أفخم وأهم المباني السكنية والتجارية المتعددة الاستخدامات في المدينة الجديدة.

يتميز دايموند تاور بواجهة خارجية من الزجاج الرئوي والألمنيوم، ويتألف المشروع من برجين مرتفعين يتكون كل منهما من 47 طابقًا، ويشمل ايضاً مجمعًا تجاريًا. يمتد المشروع على مساحة 12,500 متر مربع، ويحتوي على 465 وحدة سكنية و252 وحدة مكتبية.

يضم البرج السكني وحدات سكنية متعددة الأحجام والمساحات تتميز بالتصاميم العصرية والفخامة العالية، مثل الشقق الاستوديو وشقق غرفة نوم واحدة وشقق غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، مع خدمات مثل مسابح وجيم ومكتبات ومراكز ترفيهية للأطفال.

ويوفر الجزء التجاري من المشروع العديد من المرافق والمحلات التجارية المميزة، بالإضافة إلى مناطق المطاعم والكافيهات، تلبية لاحتياجات المقيمين في المبنى.

وقد تم تنفيذ المشروع باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الفنية، بجانب الاهتمام الشديد بالتفاصيل وإظهار الجودة في كل جوانب البناء، لتحقيق تطلعات ورغبات حضارية المقيمين فيه، مما يجعله مشروعًا رائدًا ومميزًا ضمن المشاريع السكنية والتجارية في مصر وشرق أفريقيا.

Types