فلل مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى دايموند بيتش الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى دايموند بيتش الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB88592
6,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
6,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر كمبوند دايموند بيتش الساحل الشمالي، واحدًا من أفضل المشاريع السكنية الموجودة في مصر. إذ يوفر الكمبوند مساحات خضراء واسعة، تصل إلى 80% من مساحة الكمبوند، مما يجعل العيش فيها تجربة مميزة ومريحة في نفس الوقت.

يقع الكمبوند على الساحل الشمالي الغربي لمصر ويبعد حوالي 220 كم عن القاهرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات والاستمتاع بالبحر والشاطئ بشكل خاص.

يتوفر في الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات والشاليهات، وجميعها مصممة بأعلى معايير الجودة، وتتميز بالتصاميم المعمارية الرائعة التي تجمع بين الأصالة والحداثة.

كما يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمات الأخرى التي تجعل سكان الكمبوند يعيشون بشكل مريح ومميز، وتتضمن العديد من المسابح، والحدائق، والمطاعم، والمناطق التجارية، والأندية الرياضية، والكثير من الخدمات الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن كمبوند دايموند بيتش الساحل الشمالي، يتوفر على نظام أمني متكامل 24/7، وذلك لضمان سلامة وأمن سكان الكمبوند، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن أفضل مكان للاسترخاء والاستمتاع بالحياة في الساحل الشمالي المصري بشكل خاص، وفي مصر بشكل عام.