فلل مستقلة متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى دايموند بيتش

فلل 4 غرف للبيع فى دايموند بيتش - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB69284
6,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
6,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

دايموند بيتش من مجموعة عبد النور هو مجتمع سكني حصري يقع على الساحل الشمالي لمصر. تم تطوير Diamond Beach مع مراعاة الفخامة والراحة ، وهو مجمع سكني عالمي المستوى يوفر للمقيمين تجربة معيشية لا مثيل لها.

يمتد Diamond Beach على مساحة 169 فدانًا ، ويضم مجموعة متنوعة من العقارات الحديثة والفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والشقق والمنازل. تم تصميم وبناء كل وحدة وفقًا لأعلى المعايير ، بحيث تلبي مجموعة واسعة من أنماط الحياة والميزانيات ، مما يوفر للمقيمين مساحة معيشة واسعة.

يتم الترحيب بسكان Diamond Beach بإطلالة هادئة وهادئة على البحر الأبيض المتوسط. يتميز المشروع بواجهة بحرية خاصة به ، مما يوفر للمقيمين بيئة خاصة وحصرية للاستمتاع بالشاطئ مع أحبائهم.

يفتخر Diamond Beach بقائمة رائعة من وسائل الراحة المصممة لجعل تجربة معيشة السكان مريحة وممتعة. يضم المشروع ناديًا وناديًا رياضيًا وحمامات سباحة وملاعب تنس وصالات رياضية ومجموعة من مرافق الرياضات المائية. توجد منطقة لعب للأطفال ، تهتم بالصغار وترفيههم.

تأتي السلامة والأمن في طليعة عمليات دايموند بيتش ، مع وجود أنظمة أمنية على أعلى مستوى مثل كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأفراد الأمن على مدار الساعة في الدوريات. يمكن للمقيمين أن يطمئنوا إلى أن الأمن في المجمع يؤخذ على محمل الجد ، وأن سلامتهم هي الأولوية.

دايموند بيتش هو أكثر من مجرد مجمع سكني. كما أنه يتميز بمنطقة تجارية واسعة توفر للمقيمين إمكانية الوصول إلى العديد من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعل الحياة اليومية أو الأسبوعية أكثر راحة وملاءمة.

في الختام ، يعد دايموند بيتش من مجموعة عبد النور مجمع سكني متميز وفاخر يوفر للمقيمين تجربة معيشية الأحلام. مع موقعه البكر ، وخصائصه الفاخرة الحديثة ، ووسائل الراحة الوفيرة ، والسلامة الاستثنائية ، والتدابير الأمنية ، فإن العيش في Diamond Beach يستحق بالتأكيد التفكير لأولئك الذين يبحثون عن البذخ والراحة.