شاليهات 154 متر للبيع فى دايركشن وايت الساحل الشمالى

شالية للبيع فى دايركشن وايت - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB70088
6,930,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,930,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند دايركشن وايت هو كمبوند عقاري فريد من نوعه يقع في الساحل الشمالي من مصر، يقدم أفضل الخدمات العقارية والإستثمارية للمطور العقاري ارابيلا. يتميز كمبوند دايركشن وايت بالتصميم المتميز والأثاث الحديث والمرافق المتكاملة التي تضمن تجربة ممتعة ومريحة للضيوف.

بدأ كمبوند دايركشن وايت كأول كمبوند عقاري فريد من نوعه في الساحل الشمالي من مصر، يوفر أفضل الخدمات العقارية والإستثمارية للمطور العقاري ارابيلا. يحتوي الكمبوند على أكثر من أربعين وحدة سكنية مختلفة يتم تصميمها من قبل الشركة المصممة لتوفير أفضل الخدمات العقارية للضيوف.

يحتوي كمبوند دايركشن وايت على مرافق متنوعة ومتكاملة تضمن تجربة ممتعة ومريحة للضيوف. يتضمن المرافق الحديثة مثل مسبح خاص ومساحات خضراء للتنظيف الجوى والتعبئة والاستجمام، بالإضافة إلى مطعم وحانة ومحلات تجارية. يستخدم الضيوف الأثاث الحديث الموجود في الشقق لتوفير تجربة ممتعة ومريحة.

كمبوند دايركشن وايت يقدم أفضل الخدمات العقارية والإستثمارية للمطور العقاري ارابيلا. يشجع الكمبوند المطور على توفير أفضل الخدمات العقارية للضيوف الذين يبحثون عن تجربة سكنية ممتعة ومريحة في الساحل الشمالي من مصر. يضمن الكمبوند الحديث تجربة رائعة للضيوف الذين يبحثون عن الراحة والأناقة.