شالية للبيع فى منتجع دايركشن وايت

شالية 2 غرف للبيع فى دايركشن وايت - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB136721
6,750,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

عد منتجع دايركشن وايت مصر واحداً من أفضل المنتجعات في مصر والذي يتميز بأنه يمتلك شاليهات فاخرة للبيع. وتعد فكرة شراء شاليه في منتجع دايركشن وايت مصر فكرة جيدة لمن يريدون الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والاسترخاء والاستمتاع بالوقت الحر.

تتميز شاليهات منتجع دايركشن وايت مصر بأنها نظيفة ومجهزة بالكامل بكل الأشياء التي قد تحتاجها، مثل الميكروويف والثلاجة والمكيفات والأثاث والأجهزة الإلكتية. كما أنها مبنية على أعلى مستويات الجودة وتصميمها فريد وأنيق، فهي تجمع بين الأناقة والراحة.

تتوفر الشاليهات في منتجع دايركشن وايت مصر بمساحات وأحجام مختلفة، حيث يمكنك الاختيار من بين الشاليهات المكونة من غرفتين نوم، أو ثلاث غرف نوم، كما أن الشاليهات تشمل حديقة خاصة مع منطقة للشواء وتراس يطل على الطبيعة الساحرة للمنتجع.

يتوفر في المنتجع العديد من الخدمات والمرافق الرائعة التي تضمن لك الاستمتاع الكامل وقضاء وقت ممتع. فمنتجع دايركشن وايت مصر يضم نادي رياضي، وحمامات سباحة، ومنتجع صحي يوفر خدمات التدليك والمساج، كما يمكنك الاستمتاع بالتزلج على المياه والكثير من الرياضات الأخرى.

إذا كنت تبحث عن الهدوء والاسترخ فستحظى بأفضل الخيارات بشراء شاليه في منتجع دايركشن وايت مصر حيث ستجد كل ما يلزم لقضاء عطلة رائعة واستمتاع بالطبيعة الخلابة لمصر.