منتجع دايركشن وايت شالية للبيع فى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى دايركشن وايت - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB136334
4,725,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,725,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند دايركشن وايت في الساحل الشمالي في مصر واحداً من أبرز المشاريع العقارية الحديثة التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة. ويأتي هذا المشروع من قبل شركة دايركشن العقارية، ويتميز بموقعه الرائع على الشاطئ الشمالي لمصر، والذي يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في قضاء عطلتهم أو تملك وحدة سكنية في مكان هادئ وجميل.

يضم كمبوند دايركشن وايت العديد من الوحدات السكنية الحديثة والفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات، ويتميز بتصميمه المعاصر والعصري الذي يجعله مشروعاً فاخراً ومميزاً. تحتوي الوحدات السكنية في الكمبوند على جميع وسائل الراحة والخدمات الحديثة، بما في ذلك المطابخ المجهزة بالكامل وأنظمة التكييف المركزي وخدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة.

يضم كمبوند دايركشن وايت العديد من المرافق الحديثة والمريحة، بما في ذلك المسابح والملاعب الرياضية والمناطق الخضراء والمناطق التجارية والمطاعم والكافيهات والمراكز الترفيهية وغيرها من المزايا الرائعة التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

يقع كمبوند دايركشن وايت في موقع مميز على الشاطئ الشمالي لمصر، ويوفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط، ويتميز بوجود العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المنطقة، مثل مدينة العلمين ومدينة مرسى مطروح وغيرها من المناطق الرائعة التي تجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالطقس الجميل والمناظر الخلابة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

في النهاية، يعد كمبوند دايركشن وايت في الساحل الشمالي في مصر مشروعاً عقارياً رائعاً يضم العديد من الوحدات السكنية الحديثة والمرافق الرائعة، ويوفر فرصة ممتازة للعيش والاستثمار في مكان مميز على الشاطئ الشمالي لمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-34fd0c-fe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632