دايركشن وايت الساحل الشمالى شالية 120 متر للبيع

2 غرف شالية للبيع فى دايركشن وايت الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB126005
5,400,300 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,400,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,002 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقع قرية دايركشن وايت على الساحل الشمالي في مصر، وهي واحدة من الأماكن الساحرة التي يمكن للزائرين تجربتها. تتميز هذه القرية بموقعها على طول الشاطئ الرملي الخلاب، والمتوسط من حيث الحجم والتي يمكن الوصول إليها بمنتهى السهولة من القاهرة عبر الطريق الدائري الجديد.

تتميز دايركشن وايت بمشروع استثماري هائل، حيث تم تصميم القرية لتعيش رفاهية الأجواء البحرية المختلفة عن الحيوية العامة للمدينة. وتم بناء عدد كبير من الفيلات والشقق الفاخرة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بضيافة القرية الفاخرة فضلاً عن أصوات الأمواج والهواء المنعش.

في القرية، ستجد مجموعة واسعة من الخدمات مثل حمامات السباحة والمطاعم الراقية والمتاجر الكبيرة، فضلاً عن المرافق الرائعة كالجيم والسبا وغيرها من الترفيهات، وبالإضافة إلى ذلك توفر إطلالات خلابة على الشواطئ.

يحظى الشاطئ في دايركشن وايت بشهرة كبيرة، إذ يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة، وبه رمال نظيفة وشاطئ واسع يتيح للأطفال اللعب وأصدقاء الحيوانات تناول وجبات الطعام والاستجمام في وسط الطبيعة الخلابة.

يمكن للمسافرين في دايركشن وايت الاستمتاع بالركوب على الأمواج أو حزمة من الأنشطة الأخرى التي تشمل: الغوص في المحيط، ألعاب المياه، الواقع الافتراضي، والتجول حول المنتجع الفاخر في البحر.

علاوة على ذلك، هناك العديد من الأماكن السياحية لزيارة في دايركشن وايت، مثل متحف دايركشن ومركز بولو والمنتزه الطبيعي في القرية، والمعروف أيضًا بسفاري الصحراء.

وبشكل عام، قرية دايركشن وايت هي واحدة من الأماكن الهادئة والطبيعية الممتازة التي يمكن قضاء العطلات الصيفية بها في مصر. وهي توفر بيئة هادئة ومنعشة حيث يمكن للزائرين الاستجمام بمنأى عن عالم الضجيج والصخب.