فيلا بموقع متميز للبيع في دايركشن وايت

فلل للبيع فى دايركشن وايت - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB103437
18,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
18,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
410 م2
مساحة المبنى:
413 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Direction White North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقدم هذا المنتجع تجربة فريدة لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة. يقع المنتجع على واجهة شاطئية جميلة ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف للاستمتاع بها.

يضم المنتجع 120 غرفة وأجنحة ، وكلها مصممة لتزويد الضيوف بالراحة والرفاهية النهائية. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات الخاصة مع مناظر خلابة للبحر.

يوفر Direction White North Coast Legypt مجموعة متنوعة من خيارات الطعام لتناسب كل الذوق. يحتوي المنتجع على ثلاثة مطاعم ، بما في ذلك مطعم إيطالي ، ومطعم المأكولات البحرية ، ومطعم على شاطئ البحر. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في بار حمام السباحة في المنتجع وبار الشاطئ.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والتدليل ، يحتوي المنتجع على منتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات والتدليك. يتميز المنتجع الصحي بساونا وغرفة بخار وجاكوزي ، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا أثناء إجازتهم.

يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة للضيوف للاستمتاع بها ، بما في ذلك الرياضات المائية والتنس والكرة الطائرة الشاطئية. يوجد ايضا