بنتهاوس للبيع فى داون تاون سيتى ايدج

4 غرف بنتهاوس للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB87630
9,536,956 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,536,956 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,899 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
330 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بالتأكيد! منتجع داون تاون الساحل الشمالي في مصر هو منتجع فاخر جميل يقدم تجربة عطلة فريدة. يقع المنتجع على بعد 10 دقائق فقط من وسط مدينة الساحل الشمالي، ويوفر هذا المنتجع هروبًا هادئًا من صخب حياة المدينة.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، بما في ذلك فيلات وشاليهات وشقق مؤثثة بأناقة تصمم لتلبية الاحتياجات المختلفة للضيوف. تتميز كل وحدة بوجود وسائل الراحة الوافرة مثل التكييف والتلفزيونات ذات الشاشة المسطحة والمطابخ المجهزة بالكامل، وغير ذلك.

يتمتع منتجع داون تاون الساحل الشمالي بالعديد من المرافق التي تلبي احتياجات الترفيه والاسترخاء للضيوف. يتميز المنتجع بعدة مسابح، بما في ذلك مسبح للأطفال ومسبح كبير ومسبح مدفأ، لتوفير سباحة منعشة وممتعة للضيوف. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على شاطئ خاص يوفر إطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

سيحظى محبو الأطعمة بوقت رائع في داون تاون الساحل الشمالي، بفضل مختلف خيارات الطعام في المنتجع. يحتوي المنتجع على مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، ومقهى يقدم وجبات خفيفة والقهوة.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالأنشطة الخارجية، يحتوي داون تاون الساحل الشمالي على الكثير لتقدمه. يضم المنتجع ملعبًا للأطفال وملعب كرة قدم وملعب تنس، بالإضافة إلى أنشطة أخرى.

في الخلاصة، يعد داون تاون الساحل الشمالي في مصر وجهة رائعة لقضاء العطلات، حيث يجمع بين الفخامة والهدوء والأنشطة الممتعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6302f-f21.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632