شقة متشطبة 330 متر للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

4 غرف شقة للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB79305
8,536,956 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,536,956 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,869 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند داون تاون الساحل الشمالى مصر هو مشروع محطة سياحية فريدة من نوعها يقع على الساحل الشمالي في محافظة الإسكندرية، مصر. وتم إنشاؤه حديثا من قبل الشركة المصرية العملاقة للتطوير العقاري "ميدلياند"، ويشمل المشروع العديد من المحطات السياحية المختلفة والتي تشمل الشاطئ والشاليهات والشاليهات السياحية والمرافق الأخرى.

ويحتوي المشروع على محطة سياحية بحرية تشمل مرافق بحرية مختلفة مثل المرافق البحرية الأخرى والشواطئ الساحلية والمرافق الأخرى التي تساعد السائحين على الاستمتاع بإجازة فريدة من نوعها. كما تشمل المحطة منطقة تسوق تشمل محلات الأزياء والمحلات التجارية الأخرى، ومنطقة سينما والمطاعم المختلفة.

ويشمل المشروع أيضا المرافق الأخرى التي تساعد السائحين على الاستمتاع بالإجازة الخاصة بهم، مثل الحدائق والمنتزهات المختلفة والألعاب المائية والأنشطة الخارجية الأخرى. كما توفر المحطة السياحية العديد من الخدمات التي تساعد السائحين على الاستمتاع بإجازة فريدة من نوعها، مثل الخدمات الطبية والخدمات الترفيهية والخدمات الأخرى.

ويشكل كمبوند داون تاون الساحل الشمالى مصر مشروعا سياحيا فريدا من نوعه من حيث المرافق المتوفرة والخدمات المقدمة، ويمكن للسائحين الاستمتاع بإجازة فريدة من نوعها والتجول في المحطة السياحية والاستمتاع بالخدمات المتوفرة فيها.