شقة متشطبة 166 متر للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى داون تاون - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB73117
4,440,764 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,440,764 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,751 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
166 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند داون تاون للمطور العقاري سيتي ايدج واحدًا من أكثر المشاريع العقارية المميزة في الساحل الشمالي في مصر. يقع الكمبوند في موقع مثالي على بعد حوالي 60 كيلومترًا شمال الإسكندرية، ويمتد على مساحة 163 فدانًا.

يتميز كمبوند داون تاون بموقعه الرائع، حيث يقع على البحر مباشرةً ويوفر إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط. كما يتميز الكمبوند بتصميماته الحديثة والجذابة التي تضفي جوًا من الفخامة والرفاهية.

يتضمن الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية والتجارية، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات والمسابح والمناطق الخضراء. كما يتوفر في الكمبوند مدرسة دولية ونادي صحي ومركز تجاري.

يتوفر في كمبوند داون تاون مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس والبنتهاوس. تتميز الوحدات السكنية بالتصميمات الحديثة والفاخرة، وتوفر جميع الرفاهيات والمرافق اللازمة للحياة العصرية.

توفر الشقق في الكمبوند مساحات مختلفة تتراوح بين 70 مترًا مربعًا و 200 مترًا مربعًا، بينما تتراوح مساحات الفيلات بين 250 مترًا مربعًا و 500 مترًا مربعًا. وتوفر الوحدات السكنية إطلالات رائعة على البحر والمساحات الخضراء المحيطة بها.

يتمي