بنتهاوس للبيع فى الساحل الشمالى داون تاون

3 غرف بنتهاوس للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB41257
9,330,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,975 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
322 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الساحل الشمالي في مصر هو المنطقة التي تحدها البحر الأحمر من الشمال والشرقين، وبدأت تطورها بشكل رئيسي في عام 1992 عندما تم إنشاء منطقة داون تاون الساحل الشمالي المحدودة. المنطقة تشمل الأحياء التالية: الحلوان، الشيخ زويد، الأقصر، بورسعيد، سكندرية، وطنطا، الدقهلية، المنصورة، الإسماعيلية، السويس، القليوبية، الغربية، الأقصر، البحيرة، الشرقية، الشمالية، الجيزة.

وبدأ التطور الإقليمي في المنطقة بإنشاء الشركات الخاصة التي تشغل المنطقة، وتقديم الخدمات الاجتماعية والصحية، وتطوير السياحة والتجارة، وتطوير الإنتاج الزراعي والصناعي، والتجارة المحلية والدولية. وفي الوقت نفسه، بدأت الحكومة المصرية في العام 1992 بإنشاء المنطقة الخاصة وإجراء الإصلاحات اللازمة لتطوير المنطقة. وأصبحت المنطقة أكثر منطقة سياحية شعبية في البلاد.

وأصبح الساحل الشمالي من المناطق الأكثر تطوراً في مصر، وتم إنشاء العديد من المشروعات التي تهدف إلى تحسين مستوى الحياة في المنطقة وتطوير الخدمات الإجتماعية والصحية. وكذلك، تم تطوير السياحة في المنطقة من خلال إنشاء العديد من المنتجعات والفنادق والمطاعم والمتاحف والمنتزهات والحدائق الخاصة. كما تم تطوير البنية التحتية في المنطقة من خلال إنشاء الطرقات والخطوط السكك الحديدية والخطوط الجوية.

ومع ذلك، يظل الساحل الشمالي في مصر منطقة يتم فيها التطور الإقليمي والتي تضم العديد من المشاريع الضخمة التي ستساعد في تطوير المنطقة وتحسين مستوى الحياة للسكان.