منتجع داون تاون بنتهاوس للبيع فى الساحل الشمالى

4 غرف بنتهاوس للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB136351
9,536,956 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,536,956 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,899 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
330 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد المشروع السكني داون تاون الساحل الشمالي واحداً من أهم مشاريع العقارات في مصر، وذلك لاعتماده على مفهوم حياة المدينة الحضرية، والذي يجمع بين الراحة والفخامة وجميع خدمات الإقامة اللازمة للمستوى الراقي.

يتكون المشروع من عدد كبير من الوحدات السكنية ( الشقق والفيلات )، كما تضم المدينة الحضرية مساحات خضراء واسعة وحمامات السباحة والمطاعم والمقاهي والملاعب والمنتجع الصحي، ويتوفر في المنطقة المحيطة بالمشروع العديد من مراكز التسوق والمدارس والجامعات.

تعتبر المدينة الحضرية داون تاون الساحل الشمالي واحدة من أكثر المشاريع طلباً في مصر، حيث يرغب الناس في الاستثمار في العقارات في المناطق الساحلية الشهيرة، نظراً للطقس المعتدل والمزارات السياحية والخدمات المتنوعة المتاحة في هذه المنطقة.

يتوفر المشروع بعدد كبير من النماذج السكنية المختلفة، والتي تتراوح بين الشقق الفاخرة والفيلات الفاخرة، وتتميز جميع الوحدات السكنية بتصميمها العصري والمتطور والتي يمكن تعديلها بتوافق مع احتياجات المستثمرين.

لمن يريد الاستثمار في مشروع داون تاون الساحل الشمالي، يمكنه الحصول على العديد من الفوائد الاستثمارية، بالإضافة إلى العوائد الربحية العالية الحجم المتوقعة على المدى القصير والبعيد.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع باعتماد التكنولوجيا العالية في التصميم والبناء، ويتوافق تماماً مع الاهتمام المتزايد بالبيئة والتنمية المستدامة.

وبالنظر إلى جودة المشروع وموقعه المتميز في منطقة الساحل الشمالي، فإنه من المتوقع أن يستمر ارتفاع الطلب على المشروع، خاصة بعد الانتهاء من تنفيذ كافة المرافق والخدمات المخطط لها، مما يجعل استثمارك في هذا المشروع خطوة استثمارية ناجحة ومربحة.