داون تاون الساحل الشمالى للبيع فى احدى مشاريع سيتى ايدج

شقة 3 غرف للبيع فى داون تاون - الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB120620
4,725,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,725,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,544 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

وسط مدينة شمال الساحل مصر هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال البحر وصفاء الصحراء. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، على بعد دقائق قليلة من مدينة الإسكندرية ، التي تشتهر بتاريخها الغني وتراثها الثقافي.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لضيوفه. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات ومناشف الشاطئ.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، يوجد لدى المنتجع مركز للياقة البدنية ، وملاعب تنس ، وملعب كرة السلة. يوجد أيضًا منتجع صحي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك البحر الأبيض المتوسط ​​والإيطالي والآسيوي. هناك أيضًا العديد من الحانات والصالات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب أو اثنين أثناء أخذ المناظر الخلابة للبحر.

الغرف في المنتجع فسيحة وفاخرة