داون تاون شقة للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع سيتى ايدج

2 غرف شقة للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB109242
5,206,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,206,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

وسط مدينة شمال الساحل مصر هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. جميع أماكن الإقامة فسيحة ، ومتقنة بشكل جيد ، ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، وشرفات خاصة مع إطلالات على البحر المذهلة.

تناول الطعام

يوجد في وسط مدينة شمال الساحل المصر العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يقدم مطعم La Piazza الرئيسي للمنتجع المطبخ الإيطالي ، بينما يقدم مطعم La Plage ، المأكولات البحرية والأطباق المشوية. يحتوي المنتجع أيضًا على بار بجانب المسبح وصالة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة المنعشة.

أنشطة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين. يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة في الهواء الطلق في المنتجع أو في مياه البحر الأبيض المتوسط. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع