بنتهاوس بموقع متميز للبيع في داون تاون

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى داون تاون - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB109175
9,536,956 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,536,956 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,899 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
330 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد منتجع داون تاون الواقع على الساحل الشمالي في مصر من أشهر المنتجعات السياحية في البلاد، فهو يجمع بين الأجواء الساحرة والخدمات المميزة التي تلبي جميع احتياجات الزائرين.

يتكون المنتجع من عدة أجنحة سكنية فاخرة ومتميزة، ويضم أيضاً مركزاً تجارياً ومجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، كما يتميز بوجود نادي صحي يحتوي على عدة خدمات مميزة ومسابح متنوعة.

يضم المنتجع أيضاً شاطئاً رملياً جميلًا ومفعماً بالحيوية، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالأنشطة المائية وركوب الأمواج والغطس والتزلج على الماء، كما يتوفر أيضاً برنامج ترفيهي للأطفال والعائلات.

تتوفر في المنتجع أيضاً خدمة الإنترنت اللاسلكية مجاناً، وخدمة صف السيارات، وخدمة الغرف على مدار الساعة، كما يوفر المنتجع العديد من الخيارات فيما يتعلق بالتسوق والترفيه، ما يجعله خياراً مثالياً لقضاء العطلات الصيفية والأعياد والأعمال التجارية.

تتميز المنطقة الجغرافية التي يقع فيها المنتجع بجو معتدل ومنخفض درجة الحرارة، مما يجعلها مثالية للاستمتاع بأفضل ساعات النهار والليل، كما تتوفر المواصلات بشكل جيد وميسر بين المنتجع والمناطق الأخرى في الساحل الشمالي.

عمومًا، فإن منتجع داون تاون هو خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن راحة واسترخاء وتجربة ارتياد مكان متميز، بجوار الشاطئ الجميل، والمطاعم الفاخرة، والخدمات السياحية ذات المستوى العالمي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6147f-11e4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632