داون تاون بنتهاوس للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع سيتى ايدج

4 غرف بنتهاوس للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB103032
9,536,956 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,536,956 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,899 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
330 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر قرية داون تاون الواقعة على الساحل الشمالي في مصر من أشهر المنتجعات السياحية في مصر، حيث تتميز بموقعها الرائع على البحر المتوسط وبالأجواء الهادئة والمناخ المعتدل طوال العام. وهناك العديد من الأسباب التي تجعل قرية داون تاون موطنًا شهيرًا للسياحة.

تتضمن القرية العديد من الخيارات السكنية المختلفة، فهناك شقق فاخرة، فلل، وكذلك بنتهاوس، كلها تحتوي على تصميمات داخلية فاخرة وتكنولوجيا حديثة تلبي احتياجات السكان. كما توفر القرية تجارب متنوعة للترفيه والتسوّق، والأنشطة الرياضية والوصول إلى المرافق الأساسية مثل المطاعم والمتاجر.

كما أن قرية داون تاون تعتبر مقصداً شهيراً للرياضة المائية كالغطس والتزلج على الماء، كما يمكنك تجربة الركوب على الأمواج وصيد الأسماك وغير ذلك الكثير. كما تحتوي القرية على حدائق ونوافير جميلة، وبحيرات ومسابح كبيرة تعد فرصة للاستمتاع والراحة في أجواء من الهدوء.

ويمثل الشاطئ الخاص بقرية داون تاون مزيجًا فريدًا من الأجواء المعتدلة والمناظر الطبيعية الجميلة للبحر المتوسط. كما يحتوي الشاطئ على العديد من الأنشطة والألعاب المائية المختلفة والتي يمكن للزائرين التمتع بها.

وفي النهاية، تعتبر قرية داون تاون مكانًا شاهقًا للذهاب في أي وقت من العام، فالجمال المحيط بها، وسهولة الوصول إليها، والخدمات المتنوعة التي تقدمها، كلها عوامل تجعلها وجهة سياحية مميزة ومثالية للاستمتاع بعطلة قصيرة أو لفترة طويلة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-61a83-14ac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632