مكتب للبيع فى داون تاون مول

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB86645
1,336,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,336,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

داون تاون مول هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم تحديد موقعه في الشرق الأقصى من الدلتا. وينتظر أن يصبح داون تاون مول واحدة من أكبر المدن في العالم، وهو مشروع عالمي يشمل الإنشاءات العملاقة التي ستحتوي على الأحياء السكنية والإنشاءات التجارية والإنشاءات الثقافية.

ويتضمن المشروع تشكيل المدينة الجديدة الخاصة بالخدمات والإنشاءات التجارية، والإنشاءات الثقافية والترفيهية، ومشاريع السكن الجديدة. وتشمل المشروعات التي يتم إنشاؤها في داون تاون مول أيضا إنشاء نظام خطوط المواصلات العامة والخاصة بالإضافة إلى المشاريع الإنسانية التي ستحسن وضع الأشخاص المحتاجين في المنطقة.

كما سيتوفر في داون تاون مول عدد من الخدمات الإدارية الأساسية، مثل الإنشاءات الإدارية والإنشاءات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية. ويتم تضمين العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية في المشروع، مثل المتاحف والمسرحيات والمراكز التجارية والمولات.

ويشكل داون تاون مول مشروعاً فريداً من نوعه لمصر، ويعد المشروع بأن يكون بداية جديدة للإنشاءات الإدارية والإنشاءات التجارية والإنشاءات الثقافية في المنطقة. ويحظى المشروع بالإعجاب من قبل الجميع، ويتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً بالنسبة لمصر والمنطقة.

Types