محل 20 متر للبيع فى داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80448
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
20 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تمثل منطقة "داون تاون" في العاصمة الإدارية الجديدة مصر الوجهة الفريدة التي تحتضن أبرز المميزات المتاحة لعشاق التسوق والترفيه. ويعد "داون تاون مول" واحدًا من أفضل المعالم التجارية التي يمكن العثور عليها في المنطقة.

يمتد المول على مساحة 21,000 متر مربع ويتألف من ثلاثة طوابق تضم محلات تجارية لأهم العلامات التجارية المحلية والعالمية. ويتيح المول للزوار فرصة التمتع بالتسوق والترفيه في بيئة مريحة وجميلة.

يعتبر "داون تاون مول" واحدًا من المراكز التجارية الرائدة في مصر، ويستضيف مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمتاجر الفاخرة والعلامات التجارية الرائدة والمطاعم والمقاهي، ويقدم للزوار تجربة تسوق فريدة ومثيرة.

ويوفر "داون تاون مول" خدمات عالية الجودة ومريحة للجميع، منها الخدمات اللوجستية والإدارية وحتى تيسير عمليات الدفع. ويضم المول أيضًا مساحات واسعة لوقوف السيارات وسهولة الوصول إلى المنشأة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع "داون تاون مول" في منطقة مركزية مهمة وبالقرب من المناطق المزدحمة في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مركزًا تجاريًا هامًا وسط مجموعة مناطق الأعمال والسكنية والمناطق الترفيهية.

ويعد "داون تاون مول" وجهة مثالية للعائلات والشباب على حد سواء، حيث يوفر لزواره تجربة تسوق رائعة، إلى جانب مجموعة من أفضل المطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية الممتعة.

وبشكل عام، يستحق "داون تاون مول" بالتأكيد زيارتك، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق فريدة وممتعة، حيث يحتوي على أحدث المنتجات والعلامات التجارية العالمية، والمساحات الرحبة والبرامج الفريدة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة مصر.

Types