مكتب متشطب للبيع فى داون تاون مول

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75022
1,138,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,138,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,642 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكبر وأكثر المراكز التجارية الحديثة في المدينة. يتميز المول بموقعه المتميز، ويضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية التي تلبي احتياجات شرائح مختلفة من الزوار.

تم تصميم داون تاون مول ليكون مكانًا مميزًا للتسوق والترفيه، والاستمتاع بوقت الفراغ والترفيه عن النفس. يضم المول العديد من الماركات العالمية الشهيرة والمتاجر المحلية المتخصصة في الأزياء والإكسسوارات والأحذية والمستحضرات التجميلية والإلكترونية والعطور والساعات والمجوهرات.

يحتوي المول على عدد كبير من المطاعم العالمية والمحلية التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية للزوار، ويضم أيضًا قاعات للسينما ومنطقة للألعاب الترفيهية ومساحات خضراء للراحة والاستمتاع بالطبيعة.

تتميز المرافق والخدمات في داون تاون مول بالتنوع والحداثة والراحة، كما تتوفر جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها الزوار، مثل مواقف للسيارات وأماكن الجلوس المريحة والحمامات النظيفة والمصاعد الحديثة والنظام الأمني المتطور.

يقع داون تاون مول في المنطقة الشرقية من العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتوفر وسائل النقل العام بشكل جيد إلى المول، وذلك يجعل الوصول إليه سهلًا ومريحًا.

في النهاية، يعتبر داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مكانًا رائعًا للتسوق والترفيه والاستمتاع بوقت الفراغ. يوفر المول مرافق وخدمات حديثة ومتطورة للسكان والزوار، وهو يتيح للجميع الاستمتاع بالتجربة المميزة والفريدة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b397cd-13155.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477