محلات 26 متر للبيع فى داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39304
2,356,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,356,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,615 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
26 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لسكان العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فهو عبارة عن مجمع تجاري شامل يضمّ العديد من المحلات الشهيرة والماركات العالمية، إضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي وصالات السينما الحديثة.

وقد تم بناء مول داون تاون على مساحة تصل إلى 12 ألف متر مربع، وقد انتهت أعمال تركيب الأسقف والجدران الخارجية في أكتوبر عام 2020، على أن يتم الانتهاء من تركيب الأقسام الداخلية في الفترة المقبلة، حتى ينطلق المول بفتح أبوابه أمام الجمهور في موعد أقصاه نهاية العام الجاري.

يعتبر مول داون تاون مكانًا مثاليًا لجميع أفراد الأسرة، فهناك أماكن مختلفة للتسوق والترفيه والاستجمام، وتُعدّ المنطقة المخصصة لصالات السينما من بين أهم وأكثر المكان الذي يشد الزبائن لزيارة المول، حيث سيتم تجهيز الصالات بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لتوفّر للجمهور تجربة فريدة ومختلفة عن ما يتم تقديمه في باقي صالات السينما الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أنّ مول داون تاون سيحتوي أيضًا على مساحات خضراء وملاعب أطفال ومناطق للتنزه والترفيه، إضافة إلى مرافق الترفيه الأخرى الأمر الذي يجعل زيارة المول تجربة شاملة وممتعة للجميع.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا ضخمًا يسعى إلى تحقيق رؤية مستقبلية وطموحات الدولة المصرية، ويعتبر مول داون تاون أحد أبرز المشاريع الرائدة في هذا الاتجاه، فهو يتوافق مع سياسة استقطاب الاستثمارات الأجنبية والتعاون مع الشركات العالمية الرائدة، ما يجعله وجهة مفضلة للمقيمين في العاصمة الإدارية الجديدة ولكل من يبحث عن تجربة تسوق وترفيه مميزة في مصر.

Types