مكتب 14 متر للبيع فى داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38393
747,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
747,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,392 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
14 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة في مصر أحد أهم المجمعات التجارية الحديثة في البلاد. وقد تم افتتاح المول حديثًا في عام 2020، ويتميز بمساحته الواسعة وتصميمه المبتكر الذي يجعله من بين أفضل مراكز التسوق في مصر.

يضم داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر العديد من المتاجر العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية المعروفة. ويقدم المول تجربة تسوق مميزة للزارين، حيث يتميز بأجواء المدينة الساحرة والتي تجعله من المراكز التجارية الحديثة الرائدة في العالم.

ويوفر داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر الكثير من الأنشطة الترفيهية للجميع، حيث يمكن للأطفال التمتع بالعاب الأطفال الحديثة والمسابح، والمسرحيات والحفلات الموسيقية والأعمال الفنية المتنوعة. كما يحتوي المول على عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم النكهات الشهية للزوار.

ويتميز داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر بتوجهه الاجتماعي والبيئي، حيث يهدف إلى دعم المبادرات الاجتماعية والتحول إلى الاستدامة. ولهذا الغرض، تم تصميم المول بتقنيات حديثة لتوفير الطاقة والمياه والإضاءة الطبيعية.

وبفضل كل هذه المزايا الرائعة، يعتبر داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدًا من أفضل الأماكن للتسوق والترفيه في مصر، وهو مكان يستحق الزيارة للجميع، سواء كنتم من المواطنين المصريين أو الزائرين من خارج البلاد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21869c-4925.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477