مكاتب إدارية للبيع فى داون تاون مول

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB33947
970,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
970,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
20 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة هو مركز تجاري كبير يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويعتبر من أهم وأكبر المراكز التجارية في المنطقة. يضم المول مجموعة كبيرة من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والسينمات والألعاب الترفيهية، ويستقبل عدداً كبيراً من الزوار يومياً.

يتميز داون تاون مول بتصميم حديث وجذاب يحاكي الطراز العصري ويجمع بين الأناقة والراحة. كما أنه يضم العديد من الماركات العالمية الشهيرة والمحلية التي توفر للزوار تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات.

يعتبر المول وجهة سياحية رائعة للسياح القادمين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكنهم التسوق وتناول الطعام وقضاء الوقت بأنشطة ترفيهية مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بمناظر خلابة لمدينة العاصمة الإدارية الجديدة والاستمتاع بالجو الرائع في الهواء الطلق.

يتوفر أيضاً داخل المول دور السينما الذي يقدم أحدث الأفلام العالمية والعربية، ويوفر للزوار تجربة سينمائية ممتعة ومذهلة.

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الزوار الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي المتعددة المتوفرة داخل المول التي تقدم أشهى الوجبات السريعة والأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم.

ويعتبر داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة خياراً ممتازاً للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر تجربة فريدة للزوار من جميع الأعمار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21c5b7-5e7b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477