مكاتب إدارية متشطبة 45 متر للبيع فى داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130193
3,105,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,105,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر مكاتب إدارية متشطبة بمساحة 45 متر مربع من أبرز الصيحات الحديثة في عالم الأعمال، نظراً لتوفيرها لجميع الخدمات التي يحتاجها رواد الأعمال بطريقة سهلة ومتكاملة، كما أنها توفر الفرصة للبدء في الكثير من المشاريع الصغيرة والمتوسطة، خصوصاً في بيئة اقتصادية منافسة مثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

تشتهر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بتوافر العديد من التجمعات التجارية والتي توفر بيئة عمل مثالية للعديد من المشاريع والأعمال الصغيرة والمتوسطة، من أهم هذه التجمعات داون تاون مول الذي يحتوي على مكاتب إدارية متشطبة بمساحة 45 متر مربع.

تتميز مكاتب إدارية داون تاون مول بتشطيبات عالية الجودة والفخامة، حيث تحتوي على أفضل المواد والتصميمات الحديثة، كما تضمن خدمة الأمن على مدار الساعة وصيانة مستمرة لمدة 3 سنوات، كما تضمن السعر البسيط لهذه المكاتب توافر العديد من الخدمات الراقية مثل المرافق الصحية والتكييف المركزي وشبكة الإنترنت عالية السرعة.

تعتبر مكاتب إدارية داون تاون مول خياراً جيداً للشركات الصغيرة والمتوسطة، خصوصاً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم، حيث تقدم هذه المكاتب العديد من المزايا الفريدة التي تتيح فرصة للنمو والازدهار في بيئة تنافسية، كما توفر الخصوصية والراحة النفسية للموظفين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن داون تاون مول موقع استراتيجي في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من المناطق التجارية والمكاتب الحكومية، مما يجعله مكاناً مثالياً لجميع أنواع الأعمال.

علاوة على ذلك، فإن داون تاون مول يتميز بتوفر العديد من المرافق والمراكز التجارية الهامة مثل مركز الأعمال وقاعات الاجتماعات والمطاعم والمقاهي والمتاجر، التي يمكن لرواد الأعمال استخدامها لتلبية ا

Types