داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 14 متر للبيع

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125221
747,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
747,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,392 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
14 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مركز وسط المدينة في New Capital مصر وجهة جديدة للتسوق تم تصميمها لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة. يقع المركز التجاري في قلب المدينة وينتشر على مساحة 60،000 متر مربع. إنه مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائه.

تم تصميم المركز التجاري من قبل بعض من أفضل المهندسين المعماريين والمصممين في العالم. لديها مظهر حديث ومعاصر من المؤكد أنه سيجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. تم بناء المركز التجاري بأحدث التقنيات وهو مجهز بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يتوقعها المرء من مركز تسوق عالمي المستوى.

يحتوي مركز وسط المدينة في New Capital Legypt على مجموعة واسعة من المتاجر التي تلبي احتياجات جميع أنواع العملاء. يحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات. توفر المتاجر في المركز التجاري كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة واسعة من خيارات الترفيه. إنه يحتوي على مجمع سينما يربط أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. هناك أيضا عدة

Types