داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 35 متر للبيع

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123080
1,442,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,442,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,214 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مركز وسط المدينة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر إضافة جديدة ومثيرة إلى مشهد البيع بالتجزئة في المدينة. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويفتخر أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تصميم فسيح ومتجدد الهواء يجعل التسوق تجربة مريحة وممتعة.

واحدة من الميزات البارزة في وسط مدينة مول هي قاعة الطعام ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد ، يمكن للزوار العثور على شيء يناسب براعم الذوق. تتمتع ملعب الطعام أيضًا بمنطقة جلوس واسعة ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة مع الأصدقاء والعائلة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يحتوي مركز وسط المدينة أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث أفلام الأفلام. هناك أيضًا حديقة ملاهي داخلية مع ركوب الخيل والألعاب للأطفال والبالغين على حد سواء.

إن مركز وسط المدينة ليس مجرد مكان للتسوق والترفيه ، ولكنه أيضًا مركز للتواصل الاجتماعي والمناسبات المجتمعية. يستضيف المركز التجاري مجموعة

Types