داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 15 متر للبيع

محل للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121912
1,825,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,825,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
121,666 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
15 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

وسط المدينة هو مشروع تطوير جديد من قبل ثمانية تطورات في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة تسوق حديثة وفاخرة تلبي احتياجات السكان المتزايدين في المنطقة.

يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. يقع في منطقة وسط المدينة ، وهي منطقة تجارية وسكنية مزدحمة تتطور بسرعة إلى مجتمع نابض بالحياة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. إنه يفتخر بتصميم حديث وأنيق من المؤكد أنه سيجذب المتسوقين من جميع الأعمار.

المركز التجاري هو موطن لبعض العلامات التجارية الدولية والمحلية الأكثر شعبية ، حيث يقدم للمتسوقين مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. كما أنه يتميز بفرط ماركت ، وهو عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات البقالة الخاصة بك.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. إنه يحتوي على مجمع سينمائي حديث يضم أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، والتي من المؤكد أنها ستبقي الصغار مستمتعين أثناء متجر الآباء.

تم تصميم المركز التجاري

Types