داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 20 متر للبيع

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119574
970,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
970,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
20 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقدم Downtown Mall New Capital ، وهو مجمع تجاري فاخر يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد في مصر ، مساحة مكتبية تبلغ مساحتها 20 مترًا مربعًا للبيع. تقع مساحة المكتب في الطابق الثاني من المجمع وهي مثالية للشركات الصغيرة ورجال الأعمال والشركات الناشئة.

The Downtown Mall New Capital هو مجمع تجاري حديث يقدم مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والوظائف. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ويتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعلها موقعًا مثاليًا للشركات من جميع الأحجام.

تم تزويد المساحة المكتبية للبيع بالكامل ومجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة لضمان أن تتمكن الشركات من العمل بسلاسة وكفاءة. تتميز المساحة بالاتصال بالإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء ونظام الإضاءة الحديث. تأتي مساحة المكتب أيضًا مع مكان لوقوف السيارات المخصص ، مما يجعلها مريحة للموظفين والعملاء للوصول إلى المبنى.

بالإضافة إلى مساحة المكاتب ، يقدم Capital Mall New Capital مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الأخرى. يضم المجمع صالة رياضية حديثة وحمام سباحة ومنتجع صحي ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يمتلك المجمع أيضًا الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن أن الشركات وموظفيها آمنة وآمنة في جميع الأوقات.

Types