مكتب ادارى متشطب 32 متر للبيع فى داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118357
1,336,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,336,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Eight Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Downtown Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للمقيمين والزوار على حد سواء.

يقع المركز التجاري في قلب منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، ويتميز بمزيج متنوع من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. تصميم المركز التجاري مستوحى من أحدث الاتجاهات الدولية ، مع جمالية حديثة وأنيقة تمزج بسلاسة مع المشهد الحضري المحيط.

واحدة من الميزات البارزة في وسط مدينة مول هي مجموعة رائعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم وأسلوب الحياة ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تجار التجزئة المحليين والمحلات. يمكن للزوار تصفح أحدث مجموعات الأزياء ، وتسوق للإلكترونيات والأدوات ، أو التقاط هدايا تذكارية فريدة من نوعها.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يتميز وسط المدينة أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. تعد ملعب الطعام في المركز التجاري موطنًا لمجموعة متنوعة من المأكولات الدولية ، بما في ذلك الإيطالية والصينية والشرق الأوسط ، وكذلك

Types