مكتب ادارى متشطب للبيع فى داون تاون مول

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115998
1,138,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,138,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,642 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر داون تاون مول من المشاريع الكبرى التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، حيث يمثل علامة التجارة والتسوق الحديثة للعاصمة الإدارية الجديدة، والذي سيخدم المجتمعات السكنية والأعمال والسياحية المحيطة به.

يتميز داون تاون مول بموقعه المميز على التلال الشمالية للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يطل على أحد الشوارع الرئيسية في المدينة، ويمتد على مساحة تبلغ حوالي 42,000 متر مربع، كما يتكون من 3 أدوار تشمل مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق التي تلبي احتياجات السكان المحليين والسياح.

من الناحية التصميمية، يعتبر داون تاون مول مثل القلعة المحصنة، حيث يسود اللون الأسود في الخارج ولكن يضفي هذا التصميم المستقبلي العصري للمجمع شكلا خارجا مميزا، ويتضمن المول خمسة أروقة رئيسية، حيث يمكن للمتسوقين الاختيار من بين العديد من المحلات التجارية للعلامات التجارية الشهيرة والتي تشمل ملابس للرجال والنساء والأطفال والأحذية والحقائب والإكسسوارات والإلكترونيات والقرطاسية وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، فإن داون تاون مول يحتوي على العديد من المرافق الأخرى مثل مراكز الترفيه والترفيه العائلي المتنوعة وصالات السينما وفروع البنوك والمطاعم التي تقدم تجربة طعام مميزة ومنطقة مخصصة للأطفال مع الملاهي والألعاب الممتعة.

وإذا كنت ترغب في الاسترخاء والتمتع ببعض الوقت الهادئ بعيدا عن صخب المتاجر، فإنك ستجد المساحات المفتوحة في بستان القبة الزجاجية الذي يقدم جو رهيبا لنزهة سريعة.

وفي النهاية، يعد داون تاون مول من أبرز المناطق المحلية والدولية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للمتسوقين في جميع الأوقات ومن حول العالم، يشكل هذا واحدا من أهم الأسباب لزيارته أثناء زيارتك للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types