مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في داون تاون مول

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113682
893,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
893,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
18 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Downtown Mall في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هو وجهة جديدة للتسوق تم تصميمها لتلبية احتياجات سكان المدينة والزوار. يعد المركز التجاري جزءًا من منطقة وسط المدينة الأكبر ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المساحات السكنية والتجارية والترفيهية.

ينتشر مركز وسط المدينة على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع التركيز على المنتجات الفاخرة والمتطورة.

بنية المركز التجاري حديثة وأنيقة ، مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. يشتمل تصميم المركز التجاري أيضًا على الأذين المركزي الذي يعمل كمساحة تجمع للزوار ويوفر إطلالة على المنطقة المحيطة.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر مركز وسط المدينة أيضًا مجموعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم ومنافذ الوجبات السريعة. تتميز محكمة المركز التجاري للأطعمة بمجموعة متنوعة من المأكولات ، من المصرية إلى الدولية ، والتي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات.

يشتمل المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما ، والذي يتميز بأحدث الأفلام الشهيرة ومجهزة بتكنولوجيا حديثة. تم تصميم مجمع السينما لتوفير فيلم مريح وغامرة

Types