مكاتب 20 متر للبيع فى داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107334
970,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
970,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
20 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Downtown Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تم افتتاحها مؤخرًا في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنه مجمع تسوق حديث يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الجديدة ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. ينتشر على مساحة 100000 متر مربع ولديه أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 300 متجر تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح بين الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء في بيئة مريحة وحديثة. تتمتع محكمة الطعام بسعة الجلوس تزيد عن 1500 شخص.

بصرف النظر عن التسوق وتناول الطعام ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يوجد مجمع سينما يحتوي على شاشات متعددة ويظهر أحدث الأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على زقاق البولينج ، ومرخ ، ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الزوار. لديها مساحة واسعة لوقوف السيارات للسيارات والحافلات. المركز التجاري أيضًا يمكن الوصول إليه على كرسي متحرك ولديه

Types