محل بموقع متميز للبيع في داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104210
2,575,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,575,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Eight Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاقها في وسط المدينة ، وهو مشروع تجاري جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

من المقرر أن يصبح مركز وسط المدينة وجهة تاريخية للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يوفر تجربة فريدة للزوار والمقيمين على حد سواء. يقع المركز التجاري في منطقة وسط المدينة ، والذي يعتبر المحور التجاري للعاصمة الجديدة ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الطرق الرئيسية والطرق السريعة.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والمقاهي والمطاعم. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، ومنطقة لعب للأطفال ، وموقف سيارات واسع.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز وسط المدينة هي تصميمه الحديث والمعاصر ، والذي يمتزج بسلاسة مع المشهد الحضري المحيط. بنية المركز التجاري مستوحاة من أحدث الاتجاهات العالمية في التصميم التجاري ، مع التركيز على خلق جو نابض وديناميكي يشجع التفاعل الاجتماعي والمشاركة المجتمعية.

يعد مركز وسط المدينة جزءًا من التزام ثمانية تطورات بتطوير مشاريع عقارية ذات مستوى عالمي تلبي احتياجات وتطلعات السوق المصرية. الشركة لديها

Types