محل للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس وايت ايجل

محل للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115414
3,995,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,995,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت شركة White Eagle ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق Darvell Business Complex ، وهو تطوير جديد متعدد الاستخدامات في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المجمع في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، بجوار المنطقة التجارية المركزية والمنطقة الحكومية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات والمستثمرين الذين يتطلعون إلى تأسيس وجود في المدينة.

يقدم Darvell Business Complex مجموعة من الوحدات التجارية والسكنية ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة والشقق. تم تصميم التطوير لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة التي تشمل الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومواقف وافرة.

ينتشر المشروع على مساحة 10000 متر مربع ويتألف من برجين ، كل منهما 12 طابقًا. توفر الأبراج ما مجموعه 192 وحدة سكنية و 72 وحدة تجارية ، مما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للمستثمرين وأصحاب الأعمال.

تتوفر الوحدات السكنية في مجمع Darvell Business بأحجام مختلفة ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم ، وهي مصممة لتقديم تجربة معيشة مريحة وفاخرة. تتميز الشقق بتصميمات داخلية حديثة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر بانورامية للمدينة.

الوحدات التجارية في التطوير مثالية للشركات من جميع الأحجام

Types