محلات للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس

محل للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114079
3,995,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,995,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس من أبرز المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. يضع هذا المشروع معياراً جديداً في مفهوم الحياة العصرية على مساحة 12 فدان، حيث تمتلك جميع الوحدات تصميمات معمارية تتمحور حول الأناقة والرفاهية وجميع الخدمات الأساسية والإضافية التي يتمتع بها السكان.

يتواجد المشروع في منطقة المعارض والمؤتمرات بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، مع وصول سكانها إلى أي نقطة من العاصمة وطرقها بكل سهولة. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات المتوافقة مع المعايير الدولية، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة ومناطق ترفيهية وحمامات سباحة ومساحات مكتبية وإدارية ومحلات تجارية ومطاعم ومقاهي. كما تم تصميم وتزويد المشروع بأنظمة أمنية وترفيهية متكاملة تضمن سلامة وأمان السكان.

يشمل المشروع على عدد من الوحدات التجارية والإدارية والسكنية، وتتوفر جميع الوحدات بتصميمات مختلفة، التي تتميز بالرقي والفخامة والتعامل مع أدق التفاصيل لتلبية احتياجات السكان. وبما أن المشروع يلبي كافة أنواع الاحتياجات السكنية والتجارية والإدارية، فإنه يعد الخيار الأمثل لجميع أنواع السكان، بما في ذلك المشاريع التجارية والشركات الصغيرة والكبيرة والأفراد.

يعد كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس إحدى العناصر المهمة في مجموعة مشاريع شركة وادي دجلة العقارية، التي تضم عددًا كبيرًا من المشاريع العقارية الراقية في مصر، مثل برج وادي دجلة وبالم هيلز ووادي دجلة ريزيدنس.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز ويوفر العديد من الخدمات المتكاملة التي تجعل من السكن فيها تجربة فريدة من نوعها. وبما أن المشروع يتوافق مع أعلى المعايير الدولية في العقارات، فإنه يجذب الزوار والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. لذلك، فإن الاستثمار في كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس يعتبر خيارًا جيدًا لجميع المستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية ناجحة ومربحة.

Types