صيدلية بموقع متميز للبيع في دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106013
14,822,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
14,822,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
176,452 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Darvell Business Complex هو مركب جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة أعمال حديثة ومتطورة للشركات ورجال الأعمال الذين يتطلعون إلى تأسيس وجودهم في العاصمة الجديدة.

ينتشر مجمع دارفيل للأعمال على مساحة 10000 متر مربع ويتألف من برجين ، لكل منهما 14 طابقًا. ترتبط الأبراج بواسطة ردهة واسعة تعمل كمدخل رئيسي للمجمع. تم تصميم اللوبي لتوفير جو ترحيبي ومهني للزوار والمستأجرين على حد سواء.

يوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة للشركات الناشئة والمستقلة إلى المساحات الأكبر للشركات القائمة. تم تصميم المكاتب لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل مستأجر. يوفر المجمع أيضًا غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات ومركز أعمال مجهز بأحدث التقنيات والمرافق.

واحدة من الميزات الرئيسية لمجمع أعمال دارفيل هو موقعه. يقع المركب في قلب رأس المال الإداري الجديد ، الذي أصبح سريعًا مركزًا للأعمال والاستثمار في مصر. يقع العاصمة الجديدة بشكل استراتيجي بين القاهرة وقناة Suez ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى الوصول إلى الأسواق المحلية والدولية.

دارفيل

Types