صيدلية للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس وايت ايجل

صيدليات للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105868
14,822,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
14,822,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
176,452 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Darvell Business Complex هو مركب جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال الذين يبحثون عن مساحة عمل حديثة وفعالة.

يقدم المجمع مجموعة من المساحات المكتبية وقاعات الاجتماعات وقاعات المؤتمرات المجهزة بتكنولوجيا ووسائل الراحة الحديثة. تتوفر المكاتب بأحجام وتكوينات مختلفة لتناسب احتياجات الشركات المختلفة ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يتميز Darvell Business Complex أيضًا بمجموعة من المرافق والخدمات المصممة لجعل العمل أسهل وأكثر إنتاجية. وتشمل هذه الإنترنت عالي السرعة الإنترنت ، والأمن 24/7 ، وأماكن لوقوف السيارات ، ومنطقة استقبال.

تم تصميم المجمع أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، وكذلك نظام إدارة النفايات يقلل من التأثير البيئي للمجمع.

يقع Darvell Business Complex في موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد ، والذي أصبح سريعًا مركزًا للأعمال والاستثمار في مصر. يمكن الوصول إلى المجمع بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية وهو قريب من المؤسسات الحكومية المهمة والمراكز المالية ومواقع الأعمال الرئيسية الأخرى.

بشكل عام ، يعد Darvell Business Complex خيارًا مثاليًا للشركات ورجال الأعمال الذين يبحثون

Types