شقق 180 متر للايجار فى حى عربية القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى حى عربية - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB75156
7,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
7,000 جنيه مصرى
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند حى عربية القاهرة الجديدة مصر هو مشروع محطة القطارات الجديدة الذي يحدد الحياة الحديثة في القاهرة. يشمل هذا المشروع مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية والسكنية والترفيهية والثقافية. يوفر المشروع الكثير من الخدمات الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع. تم تصميم هذا المشروع ليشمل عدد من المناطق المختلفة والخدمات المختلفة لتلبية احتياجات المجتمع.

تتضمن المشروع بناء محطة القطار الجديدة التي ستوفر المواصلات السريعة والآمنة للمشاهدين من القاهرة الى المحيط الشرقي. يوفر المشروع أيضا بناء سوق عربية القاهرة الجديدة ومجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والفنادق والمنتجعات. يحتوي المشروع على منطقة سكنية رائعة ومنطقة ساحة ترفيهية وثقافية ومنطقة حديقة مخصصة للأطفال. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الاجتماعية التي تساعد المجتمع على الاستفادة من تجربته الحضارية الجديدة.

يعد كمبوند حى عربية القاهرة الجديدة مصر مشروعا مميزا ومؤثرا على المجتمع المصري. سيكون هذا المشروع بإمكانه تحقيق نموا كبيرا في المجتمع وتوفير الخدمات الإجتماعية والاقتصادية اللازمة لخدمة المجتمع. سيساعد هذا المشروع كذلك في تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المجتمع.