شاليهات متشطبة غرفتين للبيع فى جي كريبس الجونة

2 غرف شالية للبيع فى جي كريبس الجونة

2    2
رقم الإعلان: GB97478
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بصفتي محاميًا، يمكنني تزويدك ببعض المعرفة القانونية حول حول كمبوند جي كريبس الواقع في الجونة، مصر. يعد الكمبوند من التطورات الحديثة الفاخرة التي توفر مساكنًا عالية المستوى للمشترين المحليين والدوليين على حد سواء.

موجود في واحدة من أجمل المدن الساحلية على البحر الأحمر، الجونة، يوفر كمبوند جي كريبس نمط حياة فاخرة. يتكون المشروع من شقق مصممة بشكل فردي تحتوي على مسابح خاصة، مع إطلالات علىالأحواض المائية الزرقاء الواضحة.

يجب على المستثمرين الدوليين التأكد دائمًا من اتباع الإجراءات القانونية اللازمة عند الاستثمار في العقارات في مصر. وتعتبر المخاوف الرئيسية عند الاستثمار في العقارات في مصر هي المخاطر القانونية المرتبطة بالملكية. وعلى هذا المنوال، ينصح المشترون الراغبين في شراء عقار في الجونة بالاتصال بمحامٍ عقاري موثوق به لتقليل مخاطر النزاعات القانونية.

ويعتبر إجراء تحقيق ومراجعة شاملة لأي عقار في الجونة للحصول على شهادة صحيحة و قوائم التسجيل في الأراضي لتأتي ضمانات قانونية على حقوق الملكية وعدم وجود أي مطالبات متضاربة بشأن العنوان أمرًا أساسيًا قبل الاستثمار في عقار. كما ينبغي توسيع الدراسات في المراجعة القانونية لأي اتفاقية وعقد، حينها يكون من