شاليهات متشطبة للبيع فى جي كريبس

شالية 2 غرف للبيع فى جي كريبس - الجونة

2    2
رقم الإعلان: GB67974
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند جي كريبس الجونة مصر هو تطوير سكني رائد في المجتمع المصري الحديث. ويقع في الحي الحديث بجانب الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة بالشرق الأقصى. كمبوند جي كريبس الجونة مصر سيكون مؤسسة على حد سواء للسكان المحليين والمهجرين والمستثمرين الأجانب، وسيشمل نطاقا واسعا من المنشآت التجارية والخدمات التي ستكون متاحة على مدى السنوات القادمة.

ويشمل كمبوند جي كريبس الجونة مصر عددا من المشاريع الخاصة بالسكن، والتي تشمل عددا من الشقق والفيلات المكونة من عدد من المباني المختلفة. وستكون هذه الشقق والفيلات مزودة بمرافق وخدمات متنوعة، بما في ذلك المساحات الخضراء والخدمات المجانية التي تشمل الحمامات السباحة المغلقة والمرافق الخارجية والحدائق الخضراء والمتاحف والمطاعم.

وتشمل المشاريع الأخرى التي ستشاهدها كمبوند جي كريبس الجونة مصر مشروعا سياحيا متكاملا لإثراء الحياة المجتمعية والثقافية، ومشروعا للتجارة الالكترونية، ومشروعا للتعليم المهني المتقدم، ومشروعا للصحة والرعاية الصحية. وسيشمل كمبوند جي كريبس الجونة مصر أيضا مشروعا للتسويق الإلكتروني للشركات المحلية والأجنبية لتحقيق أفضل النتائج المالية.

ويشمل كمبوند جي كريبس الجونة مصر نظاما عاليا من الأمن والخدمات الإضافية، والذي يشمل حماية عالية للسكان والمستثمرين، والخدمات الإضافية التي تشمل الحماية الفنية والحماية البشرية والخدمات الطبية والخدمات الإضافية الأخرى. وسيكون كمبوند جي كريبس الجونة مصر مكانا ملائما للسكان المحليين والمهجرين والمستثمرين الأجانب، والذي يوفر لهم الراحة والأمان الذي يحتاجون إليه.