محل 80 متر للبيع فى جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95733
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جي دي تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة التي تخضع لمصر. وتم الإعلان عن جي دي تاور في الشهر الثاني من عام 2020، من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وتقع جي دي تاور في الحي الجديد الذي يطلق عليه اسم الحي الجديد الذي يشمل الحيوانات البرية والنباتات الطبيعية. ويقع هذا الحي الجديد على بعد حوالي 45 كيلومترا من القاهرة، على طريق السبت. ويشمل الحي الجديد الثلاثة الأغراض الرئيسية التالية: الإدارة الحكومية، الإسكان والمرافق الخدمية.

ويشمل الحي الجديد مجموعة من المناطق الخاصة بالإدارة الحكومية، وهي تشمل مبنى السفارات والجهات الحكومية الرئيسية والمؤسسات الحكومية الأخرى. وكذلك، فإن الحي الجديد سيشمل مناطق الإسكان والمرافق الخدمية والمشاريع التجارية والأنشطة الأخرى.

ويتميز الحي الجديد بالتصميم الأنيق والمتكامل، والذي سيتيح توفير خدمات متكاملة للسكان. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحي الجديد يشمل مصادر الطاقة المتجددة والأنظمة الإنذار المباشر، ومشاريع إعادة التأهيل البيئي.

وخلال السنوات القليلة الماضية، قامت الحكومة المصرية بالعمل بشكل جيد لتطوير الحي الجديد، والذي سيشكل عاصمة إدارية مصر الجديدة. ويؤمن الحي الجديد خدمات عالية الجودة والاستدامة البيئية للسكان، والذي يؤمن بالتأكيد المستقبل الأفضل لمصر.

Types