محل للبيع فى جي دي تاور

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB60324
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج JD هو مشروع سكني جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير البرج من قبل مجموعة جي دي ، المطور العقاري الرائد في مصر. من المقرر أن يكون البرج أحد أطول المباني في العاصمة الجديدة ، حيث يبلغ ارتفاعه 200 متر ويتألف من 40 طابقًا.

سيوفر البرج مجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسرة المختلفة الأحجام وأنماط الحياة. سيتم تجهيز الشقق بوسائل الراحة والمرافق الحديثة لتزويد السكان بتجربة معيشية مريحة وفاخرة.

سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ليستمتع بها السكان. وتشمل حوض سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي وحديقة على السطح. سيحتوي البرج أيضًا على مركز تسوق ومطاعم ومقاهي في الطابق الأرضي ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام.

يقع JD Tower في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية وخطوط النقل. يقع البرج أيضًا بالقرب من المعالم والمعالم السياحية الرئيسية في العاصمة الجديدة ، بما في ذلك القصر الرئاسي ومجلس النواب ومدينة المعارض.

العاصمة الجديدة هي مدينة جديدة تقوم الحكومة المصرية بتطويرها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي للبلاد. يتم بناء المدينة على مساحة شاسعة من الأرض تغطي أكثر من 700 كيلومتر مربع. تم تعيين العاصمة الجديدة لتقديم مجموعة من الخيارات السكنية والتجارية والترفيهية ، مما يجعلها وجهة جذابة للمستثمرين والمقيمين على حد سواء.

في الختام ، برج JD هو مشروع سكني جديد ومثير في العاصمة الجديدة لمصر. يقدم البرج مجموعة من الشقق الحديثة والفاخرة ، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ليستمتع بها السكان. بفضل موقعه الاستراتيجي وقربه من المعالم والمعالم السياحية الرئيسية ، من المقرر أن يصبح JD Tower أحد أكثر العناوين السكنية المرغوبة في العاصمة الجديدة.

Types