محل 45 متر للبيع فى جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59033
2,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جي دي تاور هي عاصمة الإدارية الجديدة التي تشكل جزءا مهما من الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها حكومة مصر. تم إنشاؤها لتكون أول عاصمة الإدارية الجديدة في الوطن العربي. تضم العاصمة الإدارية الجديدة عددا كبيرا من المباني التجارية والإدارية والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة التي تخدم مصر والوطن العربي.

تضم العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تساعد المؤسسات الحكومية والخاصة على تحقيق الأهداف التنموية لمصر. بما في ذلك تطوير الخدمات الإدارية وتقديم المشاريع التنموية والاستثمارات الدولية وإدارة الشؤون المالية والمشتريات والخدمات الإدارية الأخرى. كما توفر عاصمة الإدارية الجديدة خدمات متنوعة للشركات والمؤسسات الخاصة والمؤسسات الحكومية في مصر.

توفر عاصمة الإدارية الجديدة أيضا خدمات تجارية متنوعة للشركات المصرية والعالمية. بما في ذلك تقديم المشاريع الإستثمارية الجديدة والاستثمارات الدولية والإدارة الشؤون المالية والخدمات الإدارية الأخرى. كما توفر عاصمة الإدارية الجديدة خدمات متنوعة للشركات والمؤسسات الخاصة والمؤسسات الحكومية في مصر.

وفي النهاية، يعتبر جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدة من أكثر العوامل التي تساعد مصر على التقدم الاقتصادي والاجتماعي. يشكل المشروع الجديد تحريرا للإصلاحات الاقتصادية والتنموية التي تطورت مصر في السنوات الأخيرة. يمكن أن يساعد المشروع على تحسين الحياة الاقتصادية والاجتماعية للمصريين، وذلك من خلال توفير أساليب جديدة للإدارة الشؤون المالية والإستثمارات الدولية.

Types