محل 48 متر للبيع فى جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57129
2,951,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,951,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,479 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع سكني وتجاري فاخر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يهدف المشروع إلى توفير تجربة سكنية عالية الجودة للسكان والزوار، مع وسائل راحة فاخرة وتصميم حديث وموقع مميز.

إحدى ميزات جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة هي تصميمها الفريد. يتميز البرج بتشطيبات عصرية وأسلوب معماري معاصر، والذي يهدف إلى توفير بيئة سكنية مريحة وفاخرة للسكان. يتضمن البرج مجموعة من الأماكن الخضراء والمساحات الخارجية، مما يوفر للسكان بيئة سكنية هادئة ومريحة.

يقدم البرج مجموعة من خيارات السكن، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، والتي تم تصميمها بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. تتوفر الشقق في مجموعة من الأحجام، مما يجعلها مناسبة للأفراد والأزواج والعائلات على حد سواء.

بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات السكنية، يقدم جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا مجموعة من الأماكن التجارية، بما في ذلك مباني المكاتب والمساحات التجارية ومجموعة من المرافق الأخرى المصممة لتوفير كل ما يحتاجه السكان والزوار لتجربة سكنية مريحة وممتعة.

ولكن ربما أفضل ميزة جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة هي موقعها. تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تحت الإنشاء حاليًا. وهذا يعني أن سكان جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة سيتمتعون بسهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق الحكومية، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الأخرى، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه.

بالإضافة إلى الموقع الحيوي، يقدم جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا مجموعة من وسائل الراحة المصممة لتسهيل الحياة للسكان. تشمل هذه الخدمات الأمن على مدار الساعة ومجموعة من خدمات الكونس

Types