محل 180 متر للبيع فى جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56824
22,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
22,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
125,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي مشروع بحجم عالي ومستقبل مشرق يمثل بناء عاصمة جديدة للجمهورية المصرية. يعتبر هذا المشروع من أشهر المشاريع التي تنفذ في الوطن العربي في الوقت الحالي.

يقع المشروع في منطقة الصحراء الشرقية بحدود محافظة القاهرة والإسكندرية والشرقية. سيكون المشروع على مساحة 170 كيلومتر مربع تحتوي على مجموعة متنوعة من المباني الحكومية والخاصة والخدمات المختلفة. سيتوفر في المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية والخاصة مثل الحكومة المصرية والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والشركات الخاصة والمؤسسات الخيرية والمؤسسات الثقافية والتعليمية والصحية والأجهزة الإلكترونية والأنظمة الإحصائية والمخازن والمخازن والخدمات الإلكترونية والخدمات الإضافية الأخرى.

وبالتالي، سيشكل المشروع الجديد نقطة تجمع بين الحكومة المصرية والمؤسسات الخاصة والشركات الخاصة والمؤسسات الخيرية والمؤسسات الثقافية والتعليمية والصحية والأجهزة الإلكترونية والأنظمة الإحصائية والمخازن والمخازن والخدمات الإلكترونية والخدمات الإضافية الأخرى. يختار المشروع الجديد أفضل التكنولوجيا والمعايير الدولية لضمان أفضل جودة الخدمة والأمان. يحتوي المشروع الجديد على العديد من الخصائص الجديدة والمميزة لتوفير أفضل تجربة للمواطنين المصريين.

Types