جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 80 متر للبيع

مكاتب للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB132692
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تقدم جي دي تاور، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، مساحة مكتبية بمساحة 80 مترًا للبيع. يعتبر هذا البرج مبنىً حديثًا ومتطورًا يوفر فرصة ممتازة للأعمال لإنشاء مكاتبها في موقع متميز.

العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة تحت الإنشاء تقع على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة. من المتوقع أن تكون العاصمة الإدارية والمالية الجديدة لمصر، وتتم تطويرها لاستيعاب السكان المتزايد وتوفير بنية تحتية حديثة لدعم الأعمال.

جي دي تاور هو أحد أرقى المباني في العاصمة الإدارية الجديدة ويقدم مجموعة متنوعة من مساحات المكاتب للبيع. المساحة المكتبية المعروضة للبيع هي 80 مترًا مربعًا وتقع في الطابق العالي، مما يوفر مناظر رائعة للمدينة.

تم تصميم مساحة المكتب لتوفير مساحة عمل حديثة ووظيفية، مع الكثير من الضوء الطبيعي وتخطيط مرن يمكن تخصيصه لتلبية الاحتياجات الخاصة لأي عمل. يوفر البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة، ومصاعد عالية السرعة، ومركز أعمال حديث.

موقع جي دي تاور مثالي للشركات التي ترغب في الاقتراب من قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يقع في منطقة الأعمال المركزية، والتي تضم مجموعة من الشركات، بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية والشركات المتعددة الجنسيات.

كما أن العاصمة الإدارية الجديدة مرتبطة بشكل جيد بأجزاء أخرى من مصر، مع روابط نقل ممتازة، بما في ذلك مطار دولي جديد، وشبكة قطارات عالية السرعة، وشبكة طرق حديثة.

يقدم استثمار مساحة المكتب في جي دي تاور فرصة ممتازة للشركات التي ترغب في أن تكون جزءًا من مجتمع متنامٍ وديناميكي في العاصمة الإدارية الجديدة. كما أنه يوفر فرصة استثمارية صوتية، حيث من المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات

Types