جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 60 متر للبيع

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127938
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تشهد مصر في هذه السنوات إقامة مشروعات ضخمة وجديدة، وهو ما يستحق الإعجاب والثناء، ولكن هناك مشروع يتفوق على الجميع في الطموح والتصميم، هو مشروع جي دي تاور الواقع في عاصمة مصر الإدارية الجديدة.

يندرج مشروع جي دي تاور ضمن مشاريع البنية التحتية الحيوية التي تتميز بالحداثة والتقنية العالية، وهو عبارة عن برج شاهق يضم العديد من الوحدات السكنية التي تتراوح من 1 إلى 4 غرف نوم، وكذلك الشقق الفندقية والمكاتب التجارية، إضافة إلى وجود المتاجر والمحلات التجارية في الطابق الأرضي.

تتميز هذه الوحدات السكنية بالرفاهية والفخامة حيث تصميمها يوفر المساحة الداخلية المفتوحة لأي نوع من الأسر، بالإضافة إلى توفير إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية المهيبة للعاصمة الإدارية الجديدة.

يعتبر جي دي تاور أيضًا مشروع نظام الإستضافة الأول من نوعه في مصر، حيث يطل النزلاء على أفق رائع من مطلع الصباح حتى غروب الشمس، مع إمكانية استخدام جميع وسائل الضيافة الحديثة.

تتميز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بجمالية الأماكن والمعالم الجديدة، ويمكن الاستمتاع بمنتزهاتها والحدائق والأماكن العامة، كما تتميز بالبنية التحتية المتطورة والخدمات العالية المستوى، وبدورها ترفع هذه المنشآت قيمة جي دي تاور اعتبارًا من أفضل الأماكن للعيش والاستثمار في مصر.

يعد جي دي تاور الخيار الأفضل لمن يبحث عن الراحة والهدوء والحياة في مكان خلاب ومريح، إلى جانب إمكانية الوصول إلى جميع الأنشطة التجارية والترفيهية التي تقدمها العاصمة الإدارية الجديدة.

Types